طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه الغامقة (الداكنة)

الليزر المنزلي للمناطق الداكنه ومنطقة البكيني

يعاني الكثير منّا من اسمرار المنطقة الحساسة (منطقة البكيني)، وذلك لاسباب مختلفة ليست موضوع حديثنا، وتظهر آثار هذه المشكلة عند استخدام جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر الزائد من الجسم، حيث يتسبب اسمرار المنطقة في رفض جهاز الليزر المنزلي العمل على هذه المنطقة، واعطاء أشارة تفيد بان لون المنطقة غير مناسب لاستخدام الجهاز. فما الحل خصوصاً انها اهم منطقة يريد البعض التخلص من الشعر منها.

طريقة استخدام الليزر للمنطقه الحساسه الغامقة

في الحقيقة يجب معرفة ان اجهزة الليزر المنزلية التي ترفض العمل على بعض مناطق الجسم يكون ذلك بسبب احتوائها على مستشعر لون البشرة، الذي صمم لمنع استخدام الجهاز على الوان البشرة الداكنة جدا والسوداء لحمايتها من اي اضرار قد تحدث نتيجة امتصاص الجلد للضوء بسبب لونه الداكن. فما الحل!

هناك بعض الحلول لهذه المشكلة.

كيفية علاج منطقة البكيني بالليزر المنزلي:

الحل الأول:

يجب عليك القيام باستخدام الجهاز في غرفة مضاءة بشكل كافي وغير مظلمة ليتمكن المستشعر التعرف على لون البشرة بشكل افضل.

الحل الثاني:

ياتي جهاز الليزر المنزلي بعدة مستويات طاقة المستوى 1 الادنى، والمستوى 5 الأعلى. قم بتخفيض مستوى الطاقة الى مستوى ادنى، فاذا كنت على المستوى رقم 5 او 4 حاول استخدام الجهاز على المستوى رقم 1، او 2 مثلاً، ومن ثم ارفع المستوى تدريجياً.

الحل الثالث:

في حال لم تنفع اي من الطريقتين السابقتين، يمكنك خداع مستشعر لون البشرة المضمن في الجهاز، بعد تحديد مكانة والذي عادةً ما يكون موجود في عدسة المعالجة “فتحة صغيرة”.
يمكنك وضع لاصق ابيض على المستشعر، ليظن انه لون بشرتك ومن ثم يسمح بتشغيل الجهاز وإطلاق الومضات، ولكن هذه الطريقة تحتاج منك لحذر؛ حتى لا تتسبب باي اضرار لبشرتك.

استخدم هذه الطريقة اذا كنت تعتقد ان لون المنطقة عندك ضمن الوان البشرة المسموح بها، وقد استخدمت الجهاز على مناطق مختلفة من جسمك دون اي مشكلة.

اذا كان لون المنطقة عندك داكن حاول استخدام الجهاز على مستوى طاقة منخفض ومن ثم لاحظ النتائج بعد عدة ايام، في حال لم يظهر اي مشاكل او اضرار للبشرة استمر في الاستخدام.

اذا كانت لون المنطقة داكن جداً وليس من ضمن الالوان المسموح بها لا تستخدم الجهاز.  وقم باتباع الحل الرابع.

الحل الرابع لمشكلة استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة:

عليك القيام بتبييض المنطقة الحساسة وذلك باتباع بعض النصائح وتطبيق بعض من الوصفات المجربة التي يمكنك التعرف عليها عن طريق البحث في قوقل عن “طرق تبييض المنطقة الحساسة المجربة” او “وصفات تبييض المنطقة الحساسة”.

وبعد تطبيق الوصفات لعدة اسابيع، عاود استخدام الجهاز على مستوى طاقة منخفض وانشاء الله سيعمل معك.

 

اذا واجهتكم مشاكل او لديكم استفسارات ضعوها في التعليقات بالاسفل,,

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن